burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تصريح من مدرب الهلال قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: أكد رازفان لوتشيسكو مدرب نادي الهلال أن فريقه سيقدم أفضل ما بوسعه من أجل الحصول على المركز الثالث عندما يتقابل مع كلوب مونتيري المكسيكي اليوم السبت على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن كأس العالم للأندية 2019 في قطر.
وتقام يوم السبت أيضاً المباراة النهائية التي تجمع بين ليفربول الإنكليزي وفلامينغو البرازيلي على ذات الملعب.
وكان الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2019 تغلب في الدور الثاني على الترجي التونسي 1-0 يوم السبت، قبل أن يخسر في قبل النهائي أمام فلامينغو 1-3.
في المقابل فاز مونتيري في الدور الثاني على السد القطري 3-2، ثم خسر في قبل النهائي أمام ليفربول 1-2.
ويفتقد الهلال في هذه المباراة لاعب الوسط أندريه كاريللو الذي تعرض للطرد في مباراة الدور قبل النهائي أمام فلامينغو.
وأعرب لوتشيسكو في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة عن رضاه من المستوى الذي قدمه فريقه في البطولة، موضحاً أن التركيز الآن ينصب على تحقيق الفوز أمام مونتيري، وقال: نحن كنا سعداء بالمستوى الذي قدمناه في أول مباراتين، وتطلع لتقديم أفضل ما بوسعنا في المباراة الأخيرة من أجل تحقيق الفوز والحصول على المركز الثالث.
وأضاف: من خلال متابعتنا فإن مونتيري فريق منظم للغاية، ويمتاز بالعقلية القوية والقدرة على الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، وبالتالي فإنه قادر على صنع الفرص وتسجيل الأهداف عند ارتكاب الفريق المقابل أي خطأ.
وأوضح: يجب أن نكون مركزين وحذرين عند فقدان الكرة، حيث أن مونتيري يمتاز بالانتقال السريع والمباشر إلى الهجوم.. كما يجب أن نلعب بصبر وتأن لإيجاد المساحات واختراق دفاع الخصم.
وأردف بالقول: أنا أركز على إتمام العمل بصورة صحيحة، فنحن نعمل على تحليل الفريق المقابل وطريقة لعبه، ولكن في ذات الوقت نحاول المحافظة على أسلوب لعبنا الذي يعتمد على السيطرة على الكرة وفرض طريقتنا.
وتابع: الفوز بلقب دوري أبطال آسيا منحنا ثقة كبيرة، ورغم أن هذه مشاركاتنا الأولى في تاريخ البطولة، لكننا قدمنا مستويات جيدة وأظهرنا ثقة قوية، كما ظهر في المباراة أمام بطل البرازيل وأميركا الجنوبية، والذي يمتلك تاريخ كبير وعدد كبير من اللاعبين المميزين.
وقال بخصوص المباراة السابقة في الدور قبل النهائي: ما عانينا منه في الشوط الثاني من المباراة الماضية هو رد الفعل المباشر عند كل موقف، كي نواصل الوتيرة العالية كما فعلنا في الشوط الأول.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up